كيف أثــــير زوجـــــى أهم 10 نقاط تساعدك فى ذالك


من المعروف انه بعد فترة من الزواج يصبح الجماع عمل روتيني لا لذة فيه كما يقل أو ينعدم الاغراء بين الزوجين مهما كان الحب المتبادل بينهما مما يجعل الملل يسيطر على هذه العلاقة المهمة في حياتكم الزوجية ولذلك فعليكي ابتكار حيل جديدة لكي تعيدي لذة الجماع بينكما و كي تتجنبي نفور زوجك منك.



اليكي بعض الحيل البسيطة التى ستجعليكي تستمتعي مع زوجك بعلاقة حميمة مثيرة وممتعة.


1-   الأعداد المسبق.
كا إرسال نصية إلى زوجك بها عبارات مداعبة وهو في عمله كيف تستحوذين على فكره طول النهار مما يجعله متشوق للعودة الي البيت سريعا لرؤيتك.

2-   عطر الجماع.
احرصي بوضع عطر معين قبل العلاقة الحميمة مع زوجك حتى يشتمها فيتعود عليها وبذلك عندما تضعين هذا العطر في المرات القادمة ويشتمها ذلك سيجعله ياتي اليك متلهفا.

3-   أتركي الخجل.
احرصي على ألا تكوني خجولة فبدأي انت بمداعبة زوجك ولا تنتظريه هو ليبدأ بمداعبتك فكثير من الرجال يحبون الزوجة الجريئة التي تغازله و تبدأ بتدليله وكأنه طفل صغير.

4-   لعبة للأزواج.
عليكي بإحضار لعبة جنسية أو التفكير فيها والتى تساعدكما على التلامس و القرب وذلك للتحفيز على العلاقة الحميمة و جعلها اكثر اثارة وكلما زادت الالعاب كلما اختلفت الاثارة في كل مرة تقومين فيها بالعلاقة الحميمة .


5-   تغيير المكان المعتاد.

فمثلا لو المكان المعتاد للعلاقة الحميمية هو سرير غرفة النوم فعليكي بتغير المكان ولو بوضع سجادة ناعمة على الأرض في نفس الغرفة واجعلي العلاقة الحميمة تتم فوقها ذلك سوف يزيد من شهوتك الجنسية و يعطي للعلاقة الحميمية لذه و طعم مختلف .



© بـــــــــا ب | Blogger Template by Enny Law