تـــــابع - كيف أثــــير زوجـــــى أهم 10 نقاط تساعدك فى ذالك



6-   استخدمي نظرك.
أنظري في عيني زوجك مباشرتاً أثناء العلاقة الحميمة فهذا يعتبر من أسرع الطرق الإثارة لأنها تعمل على التناغم بين الزوجين على المستوى العاطفي و الجنسي و بالنظر في عين زوجك تجعل دقات قلبكما تمشي على وتيرة واحدة و تناغم واحد.

7-   استخدمي خيالك (الارتجال).
الارتجال في العلاقة الحميمة يعطي لها لذه و طعم خاص لذلك عليكي وأثناء الجماع بأن تستخدمي خيالك في إيجاد حركة جديدة أو عمل من شأنه أن يزيد من اثارتك و اثارة زوجك.

8-   تلامس جميع اعضائكم.
أحرصي على إيجاد وسائل تحافظ على أن تحتك بجميع أعضاء زوجك كا الاستلقاء على صدره مما يجعل الاحتكاك مباشر مع ثدييكما و المناطق الجنسية الخاصة بكما .
أو شد الساقين هذا من شأنه أن يجعل ركبتيكي مفرودتين فتصبح منطقة الاحتكاك بينكما أكبر و خاصة على مستوى القضيب والبظر مما يزيد من إثارة العلاقة الحميمة.



9-   تغير نمط الحركة .
فإنه من المألوف في العلاقة الحميمة الحركة هبوطا و صعودا عليكي بالاستعانة بالحركة الدائرية أو بتقليل وتيرة الحركة وجعل حركة الصعود والهبوط أبطأ ذلك من شأنه إطالة الاتصال الجنسي وهو في المعتاد 12 دقيقة مما يزيد من الاثارة و لذة الجماع.

10-  تطوير العلاقة.

عليكي بالكلام مع زوجك فيما يحب اثناء العلاقة الحميمة وأي شئ أفضل اليه فهناك أشياء يحبها رجل ويبغضها  رجل آخر فعندما تتحدثين إليه بدون خجل سوف تعلمين ما يحب وما هو الأفضل مما يسهل عليكي أثارته في المرات القادمة.

© بـــــــــا ب | Blogger Template by Enny Law